-->

أفضل 10 تمارين بدنية للحفاظ على لياقتك البدنية

    بات ضغط العمل  يعني وقتا أقل لرعاية أنفسنا. ومع ذلك ، إذا لم نعتني بأنفسنا الآن ، فقد ندفع الثمن لاحقًا عندما نحتاج إلى صحة جيدة أكثر. يمكن أن يؤدي نمط الحياة المستقرة إلى مجموعة من المشكلات الصحية ، ولهذا من المهم أن تبدأ بنظام تمرين أساسي وأن تعمل ببطء في طريقك لأن جسمك يصبح أكثر قوة وأقوى.

    خاصة إذا كنت  ممارس مبتدئ ، يجب أن تحصل على المشورة المناسبة من محترف مدرب على الشكل والتقنية. من المستحسن أيضًا الحصول على زوج جيد من الأحذية المجهزة جيدًا إذا كنت تخطط للجري أو المشي.

    ألق نظرة على  عشر من أفضل التمارين البدنية التي يمكنك القيام بها للحفاظ على لياقتك البدنية وفي حالة جيدة.




                                                   التمديد


    التمدد مهم لأنه يبقي العضلات قوية ومرنة وصحية. تساعد المرونة الجسم على الحفاظ على حركات المفاصل. الأشخاص الذين لا تمتد أبدًا سيعانون من آلام المفاصل وتلف العضلات لأنه بدون التمدد ، تقصر العضلات وتصبح أكثر تشددًا.

    المشي هو العمل الأكثر طبيعية وبسيطة يفعله البشر. نحن لا نفعل ما يكفي منه. المشي يساعدك على الحفاظ على لياقتك ، ويحسن الكوليسترول ، ويزيد حالتك المزاجية ، ويقوي العظام ، ويمكن أن يقلل من خطر الإصابة بعدد من الأمراض. ابدأ ببطء مع المشي لمدة 10 دقائق على الأقل يوميًا وزيادته تدريجياً.


                                                 السباحة 



    توفر السباحة جلسة تجريب مثالية شاملة. إنه تمرين قلبي رائع ويوسع الرئتين ويسلب أي إجهاد من المفاصل أو الإصابات. الطفو المائي أقل حملًا للوزن ومثالي لمن يعانون من التهاب المفاصل. يمكن أن يساعد السباحة ثلاث مرات على الأقل في الأسبوع في تحقيق أهدافك نحو طول العمر.


                              إلى الأمام / عكس الطعنات


    مثل يجلس القرفصاء ، إشراك الطعنات عضلات الجسم السفلى. إنها تحاكي المشي ولكن بشكل مبالغ فيه. الطعنات يمكن أن تحسن التوازن وتساعد على بناء الكواد الخاصة بك لتشغيل. الطعنات هي خطوات كبيرة للأمام (أو للخلف) مع الحفاظ على العمود الفقري مستقيمًا. خطوة حتى يستريح ركبتك في 90 درجة ، وعقد وزنك قبل اتخاذ الخطوة التالية.

                                             تمرين  الضغط




    يعمل تمرين الضغط على العديد من العضلات في وقت واحد وتقوية الكتفين والصدر وثلاثية الرؤوس وعضلات البطن الأساسية. عندما يتم تعليق البطن والظهر ، يمكنك الاعتماد فقط على قوتك للحفاظ على ثباتك. هناك طرق بديلة للقيام بعمليات الدفع ، سواء كنت تريد أن تجعل الأمر أكثر صعوبة أو أسهل. اختر المستوى المناسب لك لتبدأ منه.
                                              تمارين البطن


    الذي يريد ستة حزمة منحوتة على بطنهم؟ من لم يفعل؟ يمكنك بالتأكيد تقوية عضلات معدتك وتحسينها عن طريق القيام بأزمة في البطن يوميًا ، لكن تحقيق القيمة المطلقة الثابتة والحازمة يأتي بتركيبة أخرى كاملة والكثير من الالتزام. الجرش إشراك عضلات أب وتساعد على تقوية الأساسية الخاصة بك.
                                                  اليوغا


    اليوغا هي ممارسة مفيدة للغاية مناسبة لجميع الأعمار. يأخذ اتصالك بين العقل والجسم إلى مستوى مختلف حيث أن كل وضع يتم عن طريق التنفس والتنفس الصحيحين. اليوغا تساعد على بناء والحفاظ على قوة الجسم والمرونة. كما أنه يساعد على تطهير عقلك وتعزيز حالتك المزاجية. تعتبر اليوغا واحدة من أفضل التمارين التي يجب تضمينها في خطة اللياقة الخاصة بك.
                                            حبل القفز


    حبل القفز بمعدل معتدل يمكن أن يحرق ما يصل إلى 16 سعرة حرارية في الدقيقة. ليست فقط الفائدة من السعرات الحرارية ولكنها تزيد من كثافة العظام أيضًا. الحركة التي تنطوي على تأثير متوسط مع حبل القفز ليست صعبة على المفاصل لأن كلا الساقين تمتص التأثير. التمارين التي تجذب الجسم والعقل تزيد أيضًا من الأداء المعرفي.

                                                ألواح خشبية


    قد تبدو اللوح الخشبي عملية سهلة ولكن التحدي يأتي في شغل مركزك. هذا يبني القدرة على التحمل والقوة في الأساسية ، وتقاسم المنافع ، والظهر. إنه تمرين مثالي للتكييف الأساسي ، ويدعم الموقف الصحيح ، ويحسن التوازن.

                                           


                                              ركوب الدراجات


    تمرين شائع آخر - على الرغم من أنه قد يكون مكلفًا للغاية إذا كنت تشتري الأفضل من الأفضل. ومع ذلك ، فإن الدراجة الجيدة لا يجب أن تكلف ثروة وتوفر لك تمرينًا جيدًا للقلب وتمرين أساسي ، وجذاب الذراعين والساقين والظهر. إذا كان لديك ركبتيك سيئون ولم تستطع الركض كثيرًا ، فقد يكون ركوب الدراجات بديلاً رائعًا.











    ta9afatimes
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ثقافة تايمز .

    إرسال تعليق